افضل 5 تطبيقات اندرويد استخداما وشعبية 2018

لقد اصبحت هاتف الاندرويد ليست مجرد هاتف للمكالمات الهاتفية ولكن أكثر من ذلك بكثير يمكن القيام به. نظام الاندرويد لديه الكثير من التطبيقات ولكن هنا اليوم سوف اعرض لك تطبيقات الاندرويد الأكثر استخداما لعام ٢٠١٨ في هذه الهواتف . القائمة هوالتطبيقات الأكثر استخداما في جميع أنحاء العالم.

فيس بوك

افضل 5 تطبيقات اندرويد استخداما وشعبية 2018

مع الفيسبوك يمكننا الاتصال مع أصدقائنا ونرى حياته الاجتماعية.يمكنك تحميل تطبيق الفيسبوك من متجر غوغل بلاي. تطبيق الفيس بوك يختلف كثيرا عن متصفح الويب .

تطبيق فيس بوك ماسنجر مجاني للجميع. يمكنك استخدام هذه الخدمة دون أي تكلفة. تطبيق فيس بوك ماسنجر متوفر تقريبا لجميع أنواع الهواتف الذكية.

مكس فيديو بلاير (MX Video Player )

مكس فيديو بلاير هو واحد من أفضل التطبقات لتشغيل الفيديو . هذا المشغل للفيديو يقوم بتشغيل تقريبا كل انوع الملفات الفيديو مثل الصوت المزدوج، مكف، MP4 وجميع أنواع الأشكال. مشغل مكس لديه العديد من نوع من الميزات المتقدمة مثل متعدد النواة فك، التصغير، قفل الطفل، تيار الفيديو وأكثر من ذلك بكثير. تطبيق مكس بلير هو التطبيق المجاني لكل الهواتف.

متصفح UC

لتصفح الإنترنت في هواتف الاندرويد ، لا أحد هو أفضل كما متصفح uc . متصفح أوك هو واحد من أفضل متصفح الويب الروبوت. واجهة المستخدم أوك جيدة جدا وسهلة الاستعمال. هذا متصفح الويب الروبوت لديه العديد من الميزات الجيدة مثل بنيت في أدوات التحميل والإضافات واجهة جيدة.
أوك متصفح مجاني للتحميل في متجر غوغل بلاي.

تطبيق الواتساب WhatsApp

الواتساب مثل الفيسبوك، ال واتساب هو أيضا أكبر التطبيق الاتصالات في جميع أنحاء العالم. ولكن ال واتساب هو التطبيق مسانجر فقط. يمكنك إرسال النص والفيديو والصوت والصور إلى أصدقائك دون دفع أي نوع من الرسوم . ال واتساب مجاني لكل مستخدمى اندرويد .

غوغل هنغوتس Google Hangouts

هذا التطبيق تم انتاجة من قبل شركة جوجل , يمكنه اجراء محادثات نصية و فديو الى أصدقائك.واحد من أكبر ميزة من هذا التطبيق هو يمكنك مكالمة فيديو مباشرة مع أصدقائك غوغل هنغوتس الاتصال مع جهات الاتصال الخاصة بك. هذا التطبيق هو مجانى تماما للجميع.