متابعي موقع جديد التقنية في كل مكان، موعدنا اليوم مع القالب الخرافي والمعتمد للعمل فقط علي مواقع التدوين الشهيرة الوردبريس، قالب توب نيوز الجديد الاصدار الأخير والتي تم إصداره من شركة عرب فور هوست والتي قامت ببرمجته وتكويده وتصميمه بإحترافيه عالية. يعتبر قالب توب نيوز من القوالب التي تمت برمجتها بأيدي عربية 100%، ويتميز هذا القالب بأنه من أسرع القوالب علي الإنترنت والتي تعطيك أرشفة للمقالات وسرعة جبارة في تصفح المواقع . كما يعتبر قالب توب نيوز الأسهل من حيث الإعداد علي الموقع لأول مرة وذلك من خلال لوحة تحكم داخلة مميزة وسهلة جداً وباللغة العربية 100%، ويتميز قالب توب نيوز بأنه الأكثر مرونة والأقل أخطاء مما يعطيك مزايا لا تجدها في أي قالب آخر علي الإنترنت . قالب توب نيوز صمم خصيصاً من أجل العمل علي المواقع المختلفة، سواء كانت مواقع إخبارية أو مواقع مجلات إلكترونية أو مدونات مختلفة، ويتميز بسهولة عرض الإعلانات عليه سواء كانت إعلانات بنرية أو إعلانات شركة جوجل أدسنس وسنتكلم عن ذلك أسفل، كما يتميز القالب بتوافقه التام مع كافة المتصفحات والأجهزة الذكية والمتطورة . بعض من مميزات القالب العامة : متوافق مع أحدث نسخة من الوردبريس . متوافق مع جميع المتصفحات الحديثة (الكمبيوتر + الموبايل) . تكويد ممتاز باستخدام HTML – CSS – PHP – JavaScript – jQuery قابلية كبيرة للتشكيل والتخصيص وبسهولة . يصلح للمواقع الإخبارية ومواقع المجلات والمواقع الشخصية والمدونات . متوافق بشكل ممتاز مع محركات البحث (SEO Friendly) . متوافق بشكل ممتاز مع جميع الأجهزة المحمولة (Responsive & Mobile Friendly) . سرعة فائقة في التحميل باستخدام أقل الموارد . يستخدم أفضل الخطوط العربية (يوجد 18 خط يمكن استخدامهم في التصميم والتدوين) . لوحة تحكم بها كل الإعدادات اللازمة لضبط موقعك والقالب تعمل بنظام Ajax أقوى وأسهل نظام إدارة إعلانات (أكثر من 30 مساحة إعلانية موزعة في كل أماكن الموقع – أنظمة متعددة للإعلان) . يعتمد بشكل كبير على نظام الودجات ليتيح التحكم بسهولة بكل العناصر . مميزات عديدة بالتصميم : يمكن تخصيص ألوان وخلفيات لكل عناصر الموقع (يوجد 26 خلفية شفافة) . يمكن تخصيص خطوط مختلفة لكل عناصر الموقع . يمكن التحكم في عرض الموقع والمحتوى والقوائم الجانبية والودجات بسهولة . يمكن إظهار وإخفاء القوائم الجانبية من أي صفحة . يمكن تثبيت قائمة التصفح الرئيسية أو القوائم الجانبية . 3 تصميمات للتصنيفات . 3 تصميمات لعرض الموقع . 2 تصميم لقائمة التصفح الرئيسية . أشكال متميزة في تصميم الودجات : يمكن عرض ودجات بإطار أو بدون إطار يمكن تحديد عرض وارتفاع كل ودجت يمكن اختيار المسافة بين الودجات وبطانة الودجات يمكن عمل ودجات بنظام Tabs يمكن إضافة أيقونات لهيدر الودجات 9 ألوان للودجات قوائم الودجات المتوفرة بالقالب : قائمة الهيدر قائمة الفوتر قائمة أسفل الفوتر قائمة الصفحة الرئيسية قائمة الصفحة الرئيسية لقالب الموبايل قائمة أعلى المحتوى قائمة أسفل محتوى المقال قائمة يمين محتوى المقال قائمة يسار الموقع قائمة يمين الموقع قائمة يسار المحتوى قائمة يمين المحتوى 12 قوائم ودجات و Tabs القالب علي الموبايل :

 

يوجد قالب رائع مخصص للموبايل .. سريع وخفيف ومتجاوب مع كل أحجام الشاشات (responsive) القالب متوافق مع جميع متصفحات الموبايل (Firefox – Chrome – Opera – Android Browser – Facebook browser) قائمة صفحة رئيسية مخصصة لقالب الموبايل يمكن إظهار وإخفاء الإعلانات على الموبايل بشكل حصري يمكن إظهار لوجو مخصص لقالب الموبايل الـ SEO الخاص بالقالب : القالب مبرمج بأكواد ممتازة متوافقة مع محركات البحث (semantic HTML5 element) قالب الموبايل responsive ويحقق معايير التناسب للجوال الخاصة بجوجل والتي تؤثر على ترتيب الموقع في نتائج البحث سرعة القالب وتوافقه مع كل المتصفحات تزيد من فرص تصدر الصفحة لنتائج محركات البحث يأتي مع القالب أهم الإضافات الخاصة بالـ SEO نظام الإعلانات الروعة علي القالب : يوجد في قالب توب نيوز أقوى وأفضل وأسهل نظام لإدارة الإعلانات يمكن إضافة إعلانات في كل مكان في الموقع وفي قوائم الودجات 3 أنظمة للإعلانات (كود – بنر – مشاركة أرباح) أكثر من 30 مساحة إعلانية في كل مكان في الموقع (في الهيدر – في الفوتر – في المقالات – إعلانات shortcode – يمين ويسار الموقع – يمين ويسار المقال – في وسط المقال) يمكن تخصيص الإعلانات للظهور على الكمبيوتر أو الموبايل يمكن إضافة المزيد من المساحات الإعلانية بسهولة يدعم الإعلانات بنظام مشاركة الأرباح بين صاحب الموقع والمحررين نظام مشاركة أرباح جوجل أدسنس : يوجد مع قالب توب نيوز إضافة مشاركة الأرباح المتطورة التي تتيح مشاركة أرباح أدسنس بين الموقع والمحررين يوجد 12 وحدة إعلانية لمشاركة الأرباح يمكن استخدامهم يمكن تحديد مجموعات الأعضاء المسموح لها بمشاركة الأرباح يمكن استخدام مشاركة الأرباح لأكثر من عضو بحساب AdSense واحد فقط باستخدام القنوات المخصصة Custom Channels متابعة المقالات والصفحات علي القالب : أزرار مشاركة جذابة على المواقع الاجتماعية .. توجد أعلى وأسفل المقال شريط معلومات الموضوع (الكاتب – التاريخ – التصنيفات – المشاهدات – التعليقات) يمكن إظهار (صورة بارزة – فيديو – سلايدر صور) أسفل العنوان يمكن إظهار بلوك معلومات عن كاتب المقال يمكن التدوين باستخدام 18 خط من أفضل الخطوط العربية يمكن إظهار/إخفاء عناصر المقال بسهولة (الصورة البارزة – معلومات المقال – أزرار المشاركة – بلوك معلومات الكاتب – التعليقات – روابط المقالة التالية والسابقة – الوسوم) من كل المقالات أو من مقالات مختارة يمكن إخفاء قوائم الودجات الجانبية من المقالات ليظهر المقال بعرض الشاشة يمكن كتابة عنوان فرعي (إضافي) للمقال حقول مخصصة لاسم الكاتب ومصدر المقال مميزات أخرى متعددة داخل القالب :

أكواد shortcodes عديدة 3 قوائم تصفح (الهيدر – الفوتر – الشريط العلوي) 8 مواقع اجتماعية يمكن إضافة روابطهم ويمكن إضافة المزيد بسهولة أيقونة الموقع (favicon) صفحة لمحررين الموقع شكل وتنسيق الكتابة في المحرر يشبه شكل المقالات المعروضة يمكن إظهار رسالة لأعضاء الموقع في لوحة التحكم يمكن إظهار رسالة للمحررين في صفحات الكتابة يمكن إظهار رسالة لزوار الموقع في شكل خبر عاجل يمكن تسجيل الدخول من نافذة في الهيدر يمكن إضافة أكواد JavaScript & Meta & CSS في الهيدر والفوتر يمكن إضافة أكواد CSS للوحة التحكم يمكن إضافة أكواد CSS لقالب الموبايل يمكن إظهار الوقت المختصر للمقالات يمكن اختيار صيغة مخصصة للوقت في المقالات يمكن إظهار المسار (Breadcrumbs) في المقالات يمكن إظهار أحدث المقالات في قائمة التصفح الرئيسية يمكن إظهار شريط العنوان ومشاركة المقال المثبت في المقالات يمكن تصدير (إعدادات القالب – التخصيص – الإعلانات – مشاركة الأرباح) والاحتفاظ بها لاستعادتها فيما بعد أو تركيبها على موقع أخر دعم للـ post_type و taxonomies في الودجات باستخدام أكواد php الآن بعد ما تعرفنا علي قالب توب نيوز الجديد بالكامل يمكنك الآن القيام بمعاينة القالب بصفة كاملة والقيام بالتحميل إن أردت من خلال الروابط التالية :